الأربعاء، 22 يوليو 2015

من بين 10 افضل جهاز لوحي (تابلت) للرسم






يعتبر جهاز Wacom Bamboo Create Pen and Touch Tablet : من افضل الانواع على الاطلاق ذات مظهر جذاب واناقة متناهية ، تأتي هذه الاقراص أيضا مع حزمة برامج صحية جدا (التي تضم فوتوشوب وملحقاته ) ، المواصفات الرئيسية:-
1024 مستويات حساسية الضغط ، أبعاد 13.8 X 8.2 X 0.4 بوصة ، 4 مفاتيح سريعة عالية الجودة، التوافق مع ويندوز 7، ويندوز فيستا، ويندوز XP، وماك OSX 10.5 فما فوق .
- جهاز Wacom Cintiq 21-Inch Pen Display Tablet : الرائع والخيالي ، حلم الملايين من الفنانين ، واذا توافرت لديك الامكانية للحصول على هذه الحجارة الكريمة فعليك بها دون تفكير ، امكانية الرسم بوضوح على شاشة عالية الجودة LCD ، بالاضافة الى حساسية الضغط التي تصل الى 2028 ، والعديد من المزايا التي لا حصر لها بداخله ، معه قلم خاص وقوة لمس حادة .
جهاز Wacom Bamboo Connect Pen Tabletالعشرات من التطبيقات البرمجية التي تأتي معها تسمح لك بـرسم أفكارك، بالإضافة الى، تحرير الصحف، وكتابة الملاحظات. الجمع بين واجهة وحزمة البرامج يجعل هذه اللوحة تستحق ، هذه اللوحة يكون الرسم عليها سهل، تصميم مريح ويأتي مع قلم خالية من البطارية باشكال خفيفة وسهلة الاستخدام.
جهاز DigiPro WP8060 USB Graphics Tablet : هذه اللوحة تأتي مع قلم حساس للضغط مع 512 مستوى  حساسية الضغط ومساحة العمل ثماني في ستة بوصة، مما يجعله مثالي لفنان مبتدئ. انها متوافقة مع معظم برامج الحاسب الآلي، لذلك لا داعي للقلق حول ذلك ، فهو الافضل على الاطلاق لمن يبدأون طريقهم في سلم الرسم والتعليم .
جهاز  VT PenPad 7.7-Inch Graphic Pen Tabletهو مثالي للمبتدئين الذين يريدون التمرن ، في واقع الأمر هو بأسعار معقولة جدا بالنسبة للميزات التي يوفرها. ويمكن استخدامه كأداة تعليمية كبيرة للأطفال والطلاب والفنانين، أو أي شخص يستخدم الكمبيوتر. مع الأبعاد الكلية 7.5 بوصة ومنطقة نشطة لل6 بوصات بنسبة 4.5 بوصة، لذلك هو التعلم المثالي كأداة للرسم والكتابةو الاستخدام اليومي.
جهاز Wacom Intuos5 Touch Small Pen Tablet : هذه اللوحة مصممة هندسيا تتيح اكبر قدر من مستويات حساسية الضغط هناك، وبسعر معقول. على الرغم من أنه يحتوي على سطح أصغر، ولكنها سوف تكون مريحة مع العمل  لأن حجمها لا يعوق بأي شكل من الأشكال وظائفه المتعددة كما يمكنك بسهولة تدويره ، والوصول الى عملك الفني، ويأتي مع الجهاز الإعدادات الكاملة للمفتاح السريع والكثير من البرامج الرائعة .
جهاز Wacom Intuos4 Large Pen Tablet : القلم اللوحي يقدم لك مساحة كبيرة للعمل عليه بمثالية للمستخدمين الذين يستخدمون الخطوط المتكررة والتي تسمى Strokes  بشكل اكبر، وبالتالي بحاجة إلى مساحة أكبر للرسم والتعديل بشكل طبيعي. افهو جهاز رائع نظرا لتصميمه البسيط ، والـمفاتيح السريعة ، وخفة الوزن والبطارية ، ومستويات عالية جداً من حساسية الضغط ، إذا كنت تحتاج إلى مساحة رحبة أثناء العمل، هذا الجهاز هو بالضبط ما تحتاجه بأسعار معقولة .
جهاز Wacom Bamboo Fun Tablet يقدم هذا اللوح الفضي الأنيق مساحة عمل كبيرة وتصميم أنيق جميل. كما أن لديه وظيفة اللمس المتعدد، مما يتيح لك التعديل، والـتدوير، والتحرك مع لمسة واحدة سريعة ، الشيء المميز هو أنه هو أيضا مناسب تماما للمحترفين. فهو يحتوي على مستويات عالية جداً من حساسية الضغط وبسيط جدا للاستخدام.
جهاز VT Muse 12-Inch Artist’s Professional Graphic Pen Tablet : عالي الدقة بدرجة كبيرة تعتبر أكثر من مناسبة تماما للفنانين المحترفين والمصورين والمصممين. في مستويات حساسية الضغط والتوافق الكبير يجعل منه خيارا جيدا للفنان من أي مستوى.فمن السهل جدا استخدامه ، مع تصميم مريح بسيط وقلم ضوء خالي من البطارية؛ هذه اللوحة تقدم الكثير للسعر. كما أن لديها سرعة مفاتيح، ووظائف اللمس المتعدد، وكل شيء سوف تحتاجه للرسم أو التحرير ستجده هنا .
جهاز  Monoprice Graphics Tablet : هذا الجهاز يحتوي على حساسية ضغط مذهلة تصل الى 1024 مستوى مقابل سعر رخيص للغاية. هذا هو القيمة الحقيقية فالمنتج مناسب إلى حد معقول، من السهل جدا استخدامه ، وتم تصميمه بشكل جيد، واستعراض خيالي.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مــواضــيـع أخــــرى